نيقولا معوض ينضم لأبطال مسلسل "الحشاشين"

انضم الفنان نيقولا معوض إلى أبطال مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

يقدم نيقولا شخصية “عمر الخيام” في المسلسل المنتظر عرضه رمضان المقبل.

نرشح لك: “نفس طويل”.. فيلم وثائقي ضمن مشروعات تخرج قسم الإذاعة بإعلام القاهرة

المخرج بيتر ميمي قد طرح برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان العام المقبل.

مسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض.

تأتي مشاركة نيقولا معوض في المسلسل بعد إطلاق فيلمه العالمي الأميركي His Only Son في دور العرض الأميركية والعالمية ليحصل على ردود أفعال نقدية واسعة على مستوى النقاد والجماهير.

وقد انطلق مؤخرًا لنيقولا معوض مسلسل الثمن ليتصدر تريند منصة شاهد وينال إشادة جماهيرية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب.

يقوم نيقولا معوض بشخصية كرم، ويُشاركه في بطولة المسلسل النجوم باسل الخياط، رزان جمال، وهو للمخرج فكرت قاضي، كما انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل دهب مع النجم الأميركي جيمس فرانكو والذي سيعرض خلال عام 2023.

كان النجم نيقولا معوض قد حظي بموسم مميز خلال 2022، حيث شارك بفيلمه Three Thousand Years of Longing في الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، وشاركه في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم.