حفلات وأغاني جديدة.. سيمون تكشف عن أعمالها القادمة

كشفت الفنانة سيمون عن سعادتها بتقديم حفلة مع الموسيقار هاني شنودة وذلك غدا الجمعة 16 يونيو بمسرح الماركيه بالتجمع الخامس، وذلك خلال احتفالية عيد ميلادها التي أقيمت ضمن فعاليات النشاط السينمائي بقطاع صندوق التنمية الثقافية، حيث غنوا لها بعد نهاية ندوة فيلمها “يوم مر يوم حلو”، الذي عرض بسينما الهناجر.

وقالت خلال لقائها مع قناة “رؤيا مصر“: “خايفة لكن فرحتي بعيد ميلاد النهاردة هتشجعني وسعيدة إني هكون مع هاني شنودة وعندي حفلات في يوليو وبحضر أغاني جديدة للفترة القادمة”.

نرشح لك: محمود ياسين: أنا ضد مقولة الستات نكديين

أوضحت سبب غيابها عن فرح نجلة الفنان حميد الشاعري، وقالت: “حميد عزمنا من شهور كتير وللأسف كنت خارج مصر ومعرفتش أروح الفرح وكان نفسي أكون معاه هو وبنته”.

كما عبرت سيمون عن سعادتها الكبيرة باحتفالية عيد ميلادها، قائلة: “من أحلى أعياد الميلاد في حياتي وحسيت بطاقة إيجابية من الناس بدون تزويق وتحضير وكأنه تتويج لمشواري”.

أيضا اختارت أن ترتدي أحد فساتين فيلم “يوم مر يوم حلو” خلال الاحتفالية، وعن رأيها في الجدل المثار حول تكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت: “الحياة اختيارات ولازم نحترم اختيارها وعبلة كامل بوجهلها رسالة حب وتقدير وربنا يحفظها هي وبناتها يارب”.

سيمون

وحضر الاحتفالية الفنان مجدي صبحي، والفنانة سلوى محمد، وأدار الندوة الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر، وتقام فعاليات النشاط السينمائى تحت إشراف المخرج أشرف فايق.

وكان الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر بدأ حديثه خلال الندوة، قائلاً: “سيمون هي حالة من البهجة والسعادة فنانة حقيقية مخلصة، أول فيلم تظهر فيه كان مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة ويعتبر هذا الفيلم من أهم 100 فيلم، وفيلم يوم مر ويوم حلو به قصة حقيقة وتصوير الفيلم كان في أماكن حقيقية رائعة لمست الناس، وأغاني الفيلم رائعة، ومصطفى أمين قال عن الفيلم ان ده أعظم فيلم عملته فاتن حمامة”.
ومن جانبه قال الفنان مجدي صبحي: “سيمون هي صديقتي على خشبة المسرح لمدة ثلاث سنين وبشكر صديق عمري أشرف فايق على المجهود والاحتفال بعيد ميلاد سيمون، فيلم يوم حلو ويوم مر أري أن به واقعية شديدة جدا وشعرت أن هذه هي مدرسة من مدارس المخرج الكبير صلاح أبو سيف، فكان هناك صدق في الأداء وخيري بشارة أيضا صنع الصدق في الإخراج فعناصر الفيلم كلها”.