محمود ياسين: أنا ضد مقولة الستات نكديين

 

قال الفنان محمود ياسين، إنه ضد مقولة السيدات “نكديين”، لأن الإنسان بطبيعته يميل إلى الحزن، موضحا أن المرأة إذا قامت بأشياء فوق طاقتها يتم تشبيهها بالرجل.

أضاف “ياسين” خلال لقائه مع “Gossips“: “أنا مش مع مقولة أن الستات نكديين، البني آدم بطبعه نكدي، الست بتبقى عايزة تسمع كلمة حلوة فبتعمل نفسها متضايقة إحنا بنبقى فاهمين وبترخم ونقول لها أنتي نكدية، إحنا نتلكك شوية”.

نرشح لك: محمد شاهين يكشف تفاصيل دوره في فيلم “وش في وش”

أما عن تشبيه السيدات بالرجال إذا ما قاموا بأشياء فوق طاقتهم قال “ياسين”: “الراجل بيعمل حاجات مختلفة شوية عن الست، والست لو عملت حاجات زيادة بنشبهها بالراجل، لكن الراجل لو عمل حاجات أقل من اللي بيعملها بنقول له استرجل، إحنا اللي بنعمل كل حاجة”.


يشار إلى أن الفنان محمود ياسين، كان قد شارك في مسلسل”الكتيبة 101″، بطولة عمرو يوسف آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، خالد الصاوي، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.