محمد سامي: هالة صدقي هتكون موجودة في "جعفر العمدة 2"

جعفر العمدة 2
قال المخرج محمد سامي، إن مسلسل “جعفر العمدة” ساهم في نجاح العديد من الفنانين، مؤكدا على أنه من السهل أن يصل الشخص للنجاح السريع ولكن من الصعب الاستمرارية فيه.

أضاف “سامي” خلال لقائه مع “فوشيا“: “إحنا كلنا تعبنا والفضل يرجع لربنا ولكل شخص اشتغل في العمل ده، (جعفر العمدة) نجح ناس كتير، وهنا السؤال مين هيعرف يكمل من الناس اللي نجحت، سهل إن حد يفرقع ولكن صعب إنه يستمر، الاستمرارية دي اللي بتعمل عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم وعمر الشريف”.

نرشح لك: هل تشارك إيمان العاصي في الجزء الثاني من “جعفر العمدة”؟ الفنانة توضح

أما عن أبطال الموسم الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” فقال: “لو فيه جزء تاني من جعفر العمدة مدام هالة صدقي هتكون من أول الناس الموجودة في الكاست، ومفيش أي دافع يخليني أشيل أي شخص دوره مهم، أي حد هستغنى عنه أكيد هيكون دوره ملوش امتداد”.

أكد على عدم وجود خلاف بينه وبين الفنانة زينة، مردفا: “ربنا يكرمها ويوفقها ويديها دايما النجاح اللي تستاهله، هي عبرت عن عدم انبساطها من الشغل معايا ودي حاجة مضايقتنيش بس فيه ناس تانية سعيدة بالشغل معايا ونجحت معايا أكتر”.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.