إنتصار ترفض الاعتذار وتؤكد: مصر مش أفغانستان - E3lam.Com

علقت الفنانة انتصار على تصريحاتها المثيرة للجدل، التي أدلت بها بشأن مشاهدة الأفلام الإباحية في إحدى حلقات برنامجها “نفسنة” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، قائلة أن هذه أول مرة في تاريخ البرامج يحدث أن أول حلقة تثير كل هذه الضجة الإعلامية بهذه الطريقة، مؤكدة أن هذه الحلقة وعدد مشاهدتها من الممكن أن تدخل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.

وأضافت انتصار: “البرنامج أحدث صدى قوي للغاية في أولى حلقاته، عبر كل المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث احتل البرنامج خلال الـ24 ساعة أعلى بحث في جوجل”، حسب تعبيرها.

وتابعت: “فكري في البرنامج هو فكر راقي وأفاقي واسعة، وسؤالي لكل الجماهير هل لم يتطرق أحد لمثل هذه المواضيع في السابق، ولكنني عندما أثرت القضية كان هدفي هو توصيلها لناس مثقفة ومتعلمة وتعيش في بيئة عالية الجودة، لأن ما قلته في الخارج وفي البلاد المتقدمة لا يوجد به أساس للحوار لأنهم توصلوا للحرية التي تمنحهم حرية الاختيار بين كل شئ في حياتهم لذلك أصبحوا عالم أول”.

وواصلت: “لكن عندما يثير موضوع مثل ذلك استهجان البعض فأقول لهم أنا أحترم تعارض رأيي إذا كان بالأدب، أما إذا كانت المعارضة والاستهجان بقلة الأدب فهذا هو العالم الثالث الذي تعيشون فيه”.

وردًا على مطالبة البعض لها بالاعتذار عن رأيها، قالت: “لن أعود في كلامي، فأنا أحترم ما قلته لأنه الحقيقة، فمن يطالب بحرية منع المواقع الإباحية من مصر، أقول لهم إننا لسنا في بلاد متخلفة لأننا لسنا أفغانستان فلابد أن يكون لدينا منطق الارتقاء بالفكر، لأن الديمقراطية هي حرية الاختيار بأدب، لأن قلة الأدب في الاختيار هو ضعف وعدم ديمقراطية”.

واختتمت: “لم أكن أتوقع الصدى القوي الذي حققه البرنامج، وأتمنى أن يواصل قوته وردود الأفعال التي حققتها حلقته الأولى”، وذلك وفقاً لموقع “المصري اليوم”.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يكتب : قائمة أفلام “البورنو” المفضلة لإنتصار

اقـرأ أيـضـًا:

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

الأهلوية غاضبون: ‫#‏اطردوا_اسامه_خليل‬

مرتضى منصور لباسم مرسي: أمك مين اللي اعتذر لها

صدق أو لا تصدق: مؤلف أوبريت أكتوبر شاعر سعودي هجا الرئيس

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

مشجع أهلاوي لمصطفى يونس: اتفووو

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا