"عقرب كبها".. حكاية بلوجر فلسطيني يستخدم الكوميديا لمساعدة مرضى السرطان

اشتهر البلوجر الفلسطيني “عقرب كبها” بتقديم المحتوى الكوميدي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص “تيك توك“، إلا أنه بعد تعرضه لموقف إنساني صعب حينما فقد ولديه التؤام أثناء فترة حمل زوجته قرر أن يستغل المحتوى الذي يقدمه على تطبيق “تيك توك” لرعاية الأيتام ومساعدة مرضى السرطان.

عقرب كبها بلوجر

تكفل البلوجر بـ5 أطفال أيتام بين فلسطين وسوريا كما يحافظ دومًا على زيارة المرضى.

نرشح لك: من هي البلوجر صاحبة فيديو “الأستاذ محمد صلاح”؟


يرى “عقرب” بأن ما يفعله يعوضه عن شعور الأبوة الذي بداخله ويرى بأن خير من يساعده على إخراج مشاعره هو الاهتمام بالأيتام ورعايتهم، ويروي حكايته قائلًا بأنه تزوج منذ عدة سنوات وبعد فقدانه لأولاده قرر أن يستغل نجاحه في “السوشيال ميديا” لفعل الأعمال الخيرية سواء بزيارة المرضى أو كفالة الأيتام حيث إنه يقتطع جزء من أرباحه بالسوشيال ميديا لكفالة الأيتام ومساعدة المرضى.

عقرب كبها بلوجر

أكد البلوجر الفلسطيني “عقرب” بأنه تمنى دومًا أن يكون له أطفال، لذا قرر أن يكفل 5 أيتام من فلسطين وسوريا، وتكون إسعاد لحظات حياته حينما يسمعهم ينادونه بـ”بابا” ودومًا ما يقضي وقته بين المؤسسات الخيرية، وكفالة الأيتام، ويسعى لاستغلال نجاحه وشهرته على السوشيال ميديا في مساعدة المحتاجين.

يُذكر أن البلوجر الفلسطيني عقرب كبها كان قد درس المسرح والبانوراما ويعد واحدًا من أشهر الكوميديانات و”ستاند أب كوميدي” في فلسطين، منذ عام 2012 كما عمل في مجال المونتاج لفترة، ودومًا ما يشارك بالعمل في مؤسسات خيرية ومراكز السرطان في فلسطين وخارج فلسطين مثل ألمانيا وتركيا.

نرشح لك: برلمانية: بعض البلوجر يروجون لتدخين الأطفال

عقرب كبها بلوجر