أبرزها عن المخدرات ومشواره الفني.. 9 تصريحات لـ أحمد مجدي

تحدث الفنان أحمد مجدي، عن مشواره الفني، وخطواته المستقبلية، مشيرا إلى أنه يحب اليوجا وكان يتناول المخدرات والسجائر في فترة من حياته ولكنه اقتلع عنهما فيما بعد.

قال “مجدي” خلال لقائه ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة “cbc”، إن بدايته الفنية كانت عام 2008 من خلال فيلم “عصافير النيل” وكان فيلم للمهرجانات وقريب للجمهور أيضا، ووالده كان المخرج.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تتحدث عن صعوبات “جت سليمة”

أردف: “الموضوع بدأ من المخرج اللي هو والدي أما قالي إنه شغال على رواية لإبراهيم أصلان، وأنا فرضت نفسي على الدور لأني كنت صاحب إبراهيم أصلان وقارئ كل رواياته، هو كان عبقرية أدبية، هي أول تجربة سينمائية ليا مهمة على فيلم، قبلها كان تجارب أفلام قصيرة ومسرح”.

أشار الفنان أحمد مجدي إلى أنه دائما ما يشعر بالخوف لذلك يأخذ خطوات صغيرة، مشيرا إلى أن بداية انطلاقه الحقيقية كانت عام 2015 عن طريق مسلسل “العهد”.

أكد على أنه حصل على لقب أفضل وجد شاب صاعد عام 2017 بعد أن شارك في 3 مسلسلات، مردفا: “كنت بعمل لأعلى سعر ولا تطفئ الشمس، وواحة الغروب، وكنت بحوش عشان أروح الهند أخد ورشة لليوجا، وكنا مشغولين جدا أنا فاكر أنا ومحمد المساعد بتاعي كنت بنتبادل الأدوار في مين هينام”.

وعن تجاربه مع اليوجا فقال إنها علم للجسد والعقل معا وتبدأ من التنفس، موضحا أن اليوجا ساعدته على حل مشاكل كثيرة في حياته ومواجهة العديد من المشاكل التي كان يتهرب منها”.

أكد على أن حياة الممثلين قاسية ويدفع ثمنها الكثير من الممثلين في العالم، مردفا: “بقلق وبخاف من التحولات اللي بعملها في حياتي، وشايف إنها غير صحية ولكن ده السستم والمنظومة اللي بيتحط فيها الممثل في كل العالم، هو طول الوقت عايش اليوم بيومه، الحالة دي قاسية على الممثلين عموما وبنشوف ممثلين كتير بتدفع التمن بشكل قاسي.

أما عن اختياره لأدواره فقال إنه لا يوجد لديه محاذير أثناء اختياره للأدوار، مشيرا إلى أن الأهم هو التركيز على كيف سيتم تقديم الشخصية عن طريق رؤية المخرج.

وعن الشخصية التي يتمنى أن يقدمها فقال: “يوسف شاهين، أنا كنت بشوف كل لقاء له وبحس أني فاهمه وهو علامة من علامات السينما المصرية وإضافة لأي سينمائي مصري، وفيه شخصيات تاريخية ودينية وفرعونية أتمنى أعملها”.

 

وعن تصريحاته عن تعاطي المخدرات والسجائر فقال: “الواحد أما يتكلم عن تجربته بشكل صريح ومن قلبه هيبقى ملهم، أنا فاكر من بعد التصريحات حد قابلني وقالي أنت بتشرب مخدرات وسجائر كده هتخلي العيال تجرب قلتله لا الهدف إني بقول للي بيشرب أو ناوي يشرب إيه هو التمن اللي هيدفعه وإيه اللي هيوصله وإن فيه أمل إنك تقدر ترجع تاني ومتيأسش وأنا زيك كنت في حتة وبقيت في مكان تاني”.