رئيس النقاد الرياضيين: مشهد المؤتمر الصحفي لـ كولر مؤسف

كولر

أكد حسن خلف الله، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن هناك حالة استياء مما حدث أمس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والوداد المغربي، مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائلا: “هذا مشهد مؤسف وصورة سيئة نقلتها المواقع، وشيء لا يتم أخذه على الصحفي الرياضي، وكان لا بد أن يكون هناك توضيح لما حدث”.

أوضح “خلف الله”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، في برنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه كان لا بد من إصدار البيان لتوضيح الصورة، مشددًا على أن المؤسسات في النظام الرياضي صورة واحدة، ولا بد أن يكون هناك تعاون وتقدير متبادل قائم على الاحترام بين كافة الجهات، مضيفًا: “قمنا بزيارات لكافة المؤسسات الصحفية والرياضية من أجل التغطية والمبادئ التي تحكمها”.

نرشح لك: 12 تصريحا لحزام بن راشد.. أبرزها عن مسلسل “الطفلة إيمان” وجدلية الرواية الشبابية

أشار إلى أن هناك شريحة جديدة من النشطاء الرياضيين منتشرين على مواقع التواصل الاجتماعي يريدون الحضور، معقبًا: “يستخرجون بطاقات دخول لمن ليسوا صحفيون”.

تابع: “البرامج الرياضية تتوجه للنشطاء الرياضيين ويبعدون المتخصصين في الصحافة الرياضية”، موضحًا أنه يناشد مجالس إدارات الأندية ووزارة الشباب والرياضة بأن يكون هناك تعاون في الفترة المقبلة قائم على الاحترام وتحديد الأشخاص الذي يستلزم حضورهم في المباريات، وتنظيم المؤتمرات الصحفية للمباريات.

كان أحد الحاضرين للمؤتمر الصحفي للنادي الأهلي، قد أثار جدلًا واسعًا بعد سؤاله لـ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عقب مواجهة الوداد، حيث وجه السؤال بإنجليزية “ركيكة” قبل أن يقطع حديثه ويُكمله باللغة العربية.
لمزيد من التفاصيل

صاحب السؤال الغريب لكولر يرد على المنتقدين: نسيت إن معايا مصريين