خالد تاج الدين: عمرو دياب يختار أغانيه بصعوبة

عمرو دياب

كشف الفنان خالد تاج الدين، كواليس كليب “الفيل” الجديد، والذي تقوم فكرته على وجود أشخاص “أندال” في الحياة، ولا حاجة لبطل الكليب لهؤلاء الأشخاص، لافتا إلى أن الراب أداء يجب أن يكتبه مؤديه فقط. عمرو دياب

أضاف “تاج الدين”، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت”، المذاع على قناة “صدى البلد”: الراب ليس غناء فقط، ولكنه أداء أيضًا، فمثلا “ويجز” لديه بعضا من أعماله غناء، لكن باقي مؤدي الراب يؤدون راب فقط.

نرشح لك: بسبب الظلم وعدم التقدير.. ميرهان حسين تعلن الاعتزال

وأكد أنه حال تأثير أعمال الراب على عمله في الشعر الغنائي سيتوقف عنه فورا، مشيرا إلى أن الراب زود من أدائه في كتابة الأغاني من حيث الأفكار.

في سياق آخر كشف الشاعر الغنائي أن الفنانين: عمرو دياب وبهاء سلطان وحماقي كانوا من أوائل الناس الذين هنأوه على نجاح كليب “الفيل”، لافتًا إلى أنه تفاجأ بشأن انتشار أغنية “شكر خاص” ولكن ربما تكون توارد خواطر.

وعن أعماله الأخرى قال خالد تاج الدين: أستعد لعمل مع لؤي الذي سيعود بقوة بـ أغنية “ناس شمال”، وهناك أعمالا مع مروة ناجي وعمرو دياب ومدحت صالح.. وغيرهم.

وكشف أن الفنان عمرو دياب، لا يختار أعماله بسهولة أبدًا، معلقًا: “بيني وبين عمرو دياب حوالي 22 أغنية وفي أغاني جديدة جاية، وعمرو بيختار أغانيه بصعوبة، ممكن نقدم له 10 أغاني ويختار 1 فقط، لكن على المستوى الشخصي نحن أصدقاء جدا”.