تفاصيل حفل "تجربة عمر خيرت" على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات

أجرى المؤلف الموسيقي عمر خيرت مع المايسترو ناير ناجي وفرقته الموسيقية بروفات مكثفة، للحفل الخاص به الذي سيقام يوم السبت المقبل، الموافق الثالث من يونيو على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبوالهول.

ويقام الحفل تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، ويعود خيرت لهذا المسرح بعد غياب أكثر من 6 سنوات، بحضور 2500 شخص في مسرح الصوت والضوء، في “تجربة عمر خيرت”.

نرشح لك: “الطريق” لعبد اللطيف عبد الحميد فى المسابقة الرسمية لمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية

وأكد “خيرت” أنه سيقدم للجمهور تجربة جديدة وممتعة من خلال هذا الحفل ليقدم من خلالها باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، ومنها “إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة”، بالإضافة إلي عدد من المفاجأت التي تم التحضير لها مع شركتي كيكوز وكولارد المنظمتان للحفل.

وقال الموسيقار إنه متحمس جدا للحفل، والحضور الكبير سواء من مصر أو من أي مكان في العالم، معلقًا: إنها فرصة لمشاركة موسيقاي مع المزيد من الجمهور وهو ما أسعي إليه خلال الفترة القادمة، ولذلك أطلقت على تلك الحفلة اسم “تجربة عمر خيرت” فستكون تجربة تفيض بالأجواء الساحرة حيث يرتدي الضيوف ملابس السهرة، ويستمتعون بحفل استقبال عند غروب الشمس يطل على أهرامات الجيزة العظيمة، قبل الاستمتاع بليلة مليئة بموسيقى خيرت الخلابة”.