تبدأ من 100 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد بنهائي أفريقيا

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، آخر التفاصيل المتعلقة بزيادة أعداد الجماهير في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

قال “شلبي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، مساء الثلاثاء، عبر قناة “صدى البلد”، إن العلاقة بين الوداد والأهلي قوية، وتربطهما صلة أخوية. كما أن جميع قيادات الدولة المغربية تمنت الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب أثناء فترة مرضه.

نرشح لك: تكريم أحمد كمال وتوزيع 19 جائزة و6 منح في ختام مهرجان “منصات” للأفلام

أضاف أن جماهير الأهلي كانت عنصرا هاما في تحقيق بطولات النادي الأهلي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع: الجميع يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي، والأهلي حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أوضح إلى أنه عقب تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الأهلي والوداد، ورد خطاب من الاتحاد الأفريقي يطالبنا بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، وبناء عليه تم تقديم طلب للجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة للحضور بالسعة الكاملة.

لفت إلى أن الأهلي لديه ثقة في أجهزة الدولة بالسماح لنا بحضور الجماهير بسعة كاملة، مؤكدًا أن هناك ثقة كبيرة في جماهير الأهلي والالتزام بالضوابط المحددة من قبل الجهات المعنية.

أكد أنه يتم التفاوض مع شركة تذكرتي من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، كما أنه تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

أفاد: لدينا ثقة كبيرة في أجهزة الدولة من أجل زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، وتصل إلى 300 جنيه.

كما وجه “شلبي” الدعوة للإعلامي لحضور افتتاح فرع الأهلي في التجمع الخامس، موضحًا أن هناك إقبال كبير من المواطنين لحجز في عضوية النادي الأهلي، لافتًا إلى أن أسعار عضوية الأهلي تصل إلى 285 ألف جنيه وبنظم سداد مختلفة.

وعن استعدادات الأهلي لمباراة الإياب بالمغرب، أوضح أن الأهلي قام بمجموعة من الإجراءات مع وزارة الخارجية المغربية، وسفير مصر لدى المغرب من أجل تسهيل الحصول على تأشيرة السفر للمغرب لمؤازرة الأهلي أمام الوداد.

تابع: الأهلي تعاقد مع إحدى شركات السياحة، وسيتم الإعلان عن برنامج السفر إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، ونسعى لأخذ الحد الأدنى من المشجعين لتوفير النفقات.