بعد تعافيها من السرطان.. سمية الألفي: أنا متفائلة

كشفت الفنانة سمية الألفي، عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت من مرض السرطان.

قالت “الألفي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، إن الفحوصات التي أجرتها خلال الأشهر الأخيرة تؤكد تعافيها تماما من مرض السرطان.

نرشح لك: حسيت بالفشل.. هيدي كرم تروي تفاصيل معاناتها الشخصية

أضافت: “أنا كويسة الحمد لله وكل الفحوصات اللي عملتها من شهر أو شهر ونص طلعت كويسة والدكتور قالي خلاص مبقاش في سرطان خالص”.

سمية الألفي

تابعت: “أنا متفائلة خير وبطمئن كل الناس أو كل الستات بالتحديد اللي بيجيلهم سرطان الثدي، محدش يفقد الأمل، وعندنا دكاترة زي الفل في مصر وعندهم ضمير ومستوى عظيم من العلم والاهتمام.. وخلوا عندكم أمل دايما ورضا”.

أوضحت: “دايما كنت بقول الحمد لله، ودايما بقول لربنا أنا راضية بأي حاجة تديها لي حلوة أو وحشة بقول الحمد لله.. ودي حاجة مهمة جدا، بقولها لكل الناس اللي ممكن ربنا يبتليهم بأي مرض يشكروا ربنا وربنا بيساعد أن المرض يتشال من عندهم”.

سمية الألفي

وتحدثت عن أبنائها، قائلة: “عمر هادي وعاقل جدا وأحمد شقي جدا لحد دلوقت وبيجنني بس أنا بموت فيه بصراحة، وعمر هو العقل المفكر بتاع العيلة”.

سمية الألفي

ووجهت الشكر لكل من سأل عنها خلال فترة مرضها ولأولادها على دعمهم الدائم لها.

 

يذكر أن، الفنان أحمد الفيشاوي شارك الجمهور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يجمعه بـ والدته الفنانة سمية الألفى، وعلق الفيشاوي على الفيديو، قائلا: “ألذ وأحلي واحدة في الدنيا الفنانة العظيمة سمية الألفي”، وهو ما حظى بإعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي تتسأل عن صحتها وتعبر عن حب الجمهور لها.

يشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي يشارك حاليا في فيلم “رهبة” ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانين وهم محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.