رد الشيخ ممدوح عامر على انتقادات غنائه في حفل زفاف شقيقه

رد القارئ الشيخ ممدوح عامر، على انتقادات غنائه ورقصه في حفل زفاف شقيقه، قائلًا، إنه كان سعيدًا مثله كأي إنسان يزوج شقيقه، والذي هو بمثابة ابنه.

أوضح “عامر” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامجه “من مصر” المذاع على قناة cbc: “ده أخويا، والدي اتوفى من سنة ونص وسابه، وكان على وش جواز، ودي أول فرحة بنفرح بيها، فأنا فرحان، وكنت لازم أصدر فرحتي دي ليه ولوالدتي، عشان ميبقاش في حاجة ناقصة وبحاول أعوضهم.

نرشح لك: هبطت بسلام.. طائرة مصرية تتعرض لحادث في مطار جدة

ونفى ما تردد عن أنه غنى أغاني شعبية ومهرجانات، مؤكدًا أنها كانت أغنيات لأم كلثوم والغناء الطربي القديم، قائلًا: “مكانتش أغاني شعبية، كان ناي وقانون.. الفن المصري الأصيل بتاعنا زمان.. وأنا لا أمتلك إلا صوتي فكنا بنهيص”.

وعن رد فعله على الهجوم ضده بسبب الفيديوهات المنتشرة من الزفاف قال: “كان عندي إحساسين متضاربين، ليه يحصل كده؟ هو أنا مش من حقي أفرح زي بقيت الناس؟ وإحساس تاني إن اللي بيتكلم ممكن يكون شايف فيا من وقار وجلال القرآن، فمتعود على شكل الشيخ اللي بيقعد مكوكل وموقر، بس أنا كنت في وسط أهلي”.

وأكد أنه من طبعه أنه يحب الضحك والهزار، مع أصدقائه وأسرته وأبنائه، فتفاعله كان طبيعي وفطري، ولا إهانة فيه لقيمته كقارئ.

في سياق آخر، قال إنه ليس عضوًا في نقابة القراء، بالتالي فبيان النقابة ليس له ضرر عليه، ولا يعلم عنه شيء، فلم يتواصلوا معه، لافتًا إلى أن بعض أعضاء مجلس النقابة حضر حفل الزفاف ورأى ما حدث، ولكن البيان جاء فيه بأنه غنى مهرجانات وما إلى ذلك، وهو ما لم يحدث.