هشام عاشور عن عمله مع نيللي كريم: الناس مش سيباني

هشام عاشور

تحدث الفنان هشام عاشور، عن الانتقادات التي يتعرض لها بسبب مشاركته في التمثيل مع زوجته الفنانة نيللي كريم، موضحا: “قريب لما الناس هتشوف أن في ممثل بجد.. هيفصلوني عن نيللي ويبصوا للموضوع بصة تانية”.

قال “عاشور” خلال حواره في برنامج “ET بالعربي”، إنه لا يستطيع أحد فرض ممثل على المخرج والمنتج، موضحا: “تجيب حد وتحطه قدام المخرج والمنتج وتقوله خد ده هيمثل معاك! هو المخرج والمنتج مش أهبل.. مفيش حد بيحط الفلوس دي كلها ويغامر وهو معاه نجوم قد كده عشان يحط حد يبوظ له اللعبة”.

نرشح لك: النجوم يطالبون بالدعاء له.. من هو أشرف مصيلحي؟

وعن تصريحات نيللي حول هذه الانتقادات، أوضح: “لو هي قالت ممثل عظيم هيقولوا منين!.. ولو قالت غلبان وممثلش قبل كده هيقولوا طيب بيمثل ليه؟”.

أوضح أن قبل زواجه من نيللي كريم أخبرته أنه مع الرغم من أنه ترى أنه ممثل قوي، إلا أن تواجدهما معا في الأعمال سيعرضه لضغوطات وسيتم مقارنته بها، موضحا: “إحنا فاهمين القصة من الأول “.

تابع: “بس قريب لما الناس هتشوف أن في ممثل بجد بيغير حاجات وبيأثر بطريقة معينة هيبتدوا يفصلوني عن نيللي ويبصوا للموضوع بصة تانية”.

وعن مشاركته مع نيللي كريم في مسلسل “روز وليلي”، أضاف: “دوري مش كبير أوي يعني، دور مش بطال.. طالع جوز نيللي، أنا قولت للراجل أول يوم روحت له أبوس إيدك مافيش داعي.. أنا عندي مشاكل و الناس مش سيباني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن الفنان هشام عاشور شارك في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل “عملة نادرة”.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.