مها نصار: منى زكي ملتزمة وواثقة من شغلها

تحدثت الفنانة مها نصار، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “تحت الوصاية” وتعاونها مع الفنانة منى زكي، موضحة: “منى أحلى كواليس.. وفي الشغل خطيرة التزام وحضور”.

قالت “نصار” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إنها تستعد للدور من خلال قراءة السيناريو والمذاكرة.

نرشح لك: مها نصار: بقول لجوزي في التصوير يا “أستاذ”

وعن اختيارها لتقديم دور شقيقة منى زكي ضمن أحداث المسلسل، أوضحت: “دي من عبقرية المخرج.. أنا نفسي بصيت لما طلعنا مع بعض في كادر واحد قولت ده عبقري”.

وعن تعاونها مع منى زكي، قالت: “منى أحلى كواليس وأجمل إنسانة هتقابليها في حياتك، هي إنسانة رائعة وفعلا وطيبة وحنينة وكريمة، كل الصفات اللي ممكن تقابليها حلوة في حد هتلاقيها فيها، في الشغل خطيرة، التزام وحضور وحاجة متتوصفش وكواليسها لذيذة”.

تابعت أنها أحبت الشخصية فور قرائتها لسيناريو العمل، خاصة مشهد القطار، موضحة: “كان نفسي طول الوقت.. حتى قولتها كتير إني نفسي أصور في قطر فلما لقيت المشهد، قولت جالي حاجة أنا عايزاها وهعملها فحبيته أكتر الدور”.

وعن الهجوم على بوستر المسلسل وقت طرحه، أوضحت أنها كانت منشغله بتصوير أعمالها ولم تتابع ما حدث، مستنكرة هجوم وحكم البعض على العمل قبل عرضه، مؤكدة أنها ترى أن منى زكي قوية ولا تعتقد أنها تأثرت بما حدث، وأنها لم تتحدث معاها حول هذا الهجوم.

أضافت أن منى زكي واثقة من شغلها والعمل الذي تقدمه وتعلم كم الجهد المبذول فيه من قبل جميع فريق العمل، موضحة: “سيباها على ربنا”.

يذكر أن، مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.