شاشة

مها نصار: بقول لجوزي في التصوير يا “أستاذ”

قالت الفنانة مها نصار، إنها لم تقرر العمل مع زوجها المخرج حسين المنباوي، أو الابتعاد عن العمل معه. مؤكدة أنها تحب العمل معه كمخرج.

تابعت “نصار” خلال لقاء مع برنامج “الراديو بيضحك“، مساء الخميس، المذاع عبر “الراديو 9090” مع فاطمة مصطفى، أن أول عمل جمعهما سويا كان مسلسل “الفتوة” عام 2020. لافتة إلى أنه في ذلك التوقيت لم يكن بينهما أي معرفة سوى أنهما التقيا من قبل منذ فترة.

نرشح لك: النجوم يطالبون بالدعاء له.. من هو أشرف مصيلحي؟

أشارت إلى أن الحب بدأ بينهما من مسلسل “الفتوة” وبعده. لافتة إلى أنها عملت معه بعد الزواج عملين فقط. متابعة: “لا هو مقرر مش هنشتغل مع بعض ولا أنا مقررة دا، بس لما بيجيلي دور حلو بوافق، وساعات ببقى عايزة أشتغل مع ناس تانية وأجرب”. موضحة أن “المنباوي” يعرض عليها الأدوار وهي ترحب بها أو ترفضها مثل أي مخرج، مضيفة: “علاقتنا في الشغل ممثلة ومخرج زي أي حد”.

تابعت: “أنا بقوله في اللوكيشن يا أستاذ.. إحنا بنشتغل مش في البيت”. مشيرة إلى أنه لا يمكن أن تتميز عن زملائها في العمل بأي شيء، حتى لا تحدث حساسيات. مؤكدة على أنها تحب العمل معه كثيرا وتشعر في التعامل معه براحة نفسية كبيرة، مردفة: “لأن أنا بفهمه من عينيه.. وهو بيحب يطلع شغل حلو وشيك، واللوكيشن بتاعه هادي ومفيش إزعاج ولا الصوت العالي، وعينيه حلوة”.

 

يذكر أن مها نصار شاركت في رمضان 2023، بمسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.
تناقش الفنانة منى زكي، قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال وهي “الصيد”، لإعالة أسرتها.
ففي مسلسل “تحت الوصاية” تقدم منى دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها.
ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها، حيث لديها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.
كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر، وتم تصوير العمل في عدد من المحافظات الساحلية أبرزها الإسكندرية ودمياط.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock