يبرز قصة حبهما.. تفاصيل فستان حناء عروس ولي العهد الأردني

فستان حناء عروس ولي العهد الأردني
تحدثت المصممة هنيدة الصيرفي، عن تفاصيل فستان حناء المهندسة السعودية رجوة ألـ سيف خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني.

قالت “الصيرفي” لبرنامج “صباح العربية”، على شاشة “العربية” أنها فخورة بأن تكون جزءا من هذا الحدث الملكي التاريخي، موضحة أن الفستان يبرز قصة حبهما سويا.

نرشح لك: مصممة فستان حناء الأميرة إيمان تكشف كواليس تصميمه

أضافت أنه يدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة، ويعكس شخصية المهندسة رجوة الحيوية، مشيرة إلى أنه تم استخدام خيوط الثوب النجدي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم حتى يتحول لطرحة للعروس.

وأشارت إلى أنه يحمل النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، لتحفظهما، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء.

أما عن الشِعر المكتوب على الفستان فقالت إنها كلمات شاعر تونسي يقول فيها “أراك فتحلو لدي الحياة”.

أما عن المواد التي صنع منها الفستان فأردفت “الصيرفي” أنها استخدمت الخيوط الذهبية والحرير، وكذلك خيوط القصب والكنتيل المشهورة في الأثواب النجدية، كما طبعت عليه رسومات وأشكالا نباتية وهندسة وزخارف مستوحاة من الثقافة السعودية والأردنية المبهجة.

جدير بالذكر أن حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن على المهندسة رجوة آل سيف يوم 29 مايو الجاري وسيفتتح الحفل تامر حسني.

يشارك في إحياء الحفل الفنان أحمد سعد، والفنان راغب علامة والفنانتان ديانا كرزون، وزين عوض.

وستقام احتفالية عقد قران الحسين بن عبد الله الثاني، وزفافه الساعة 8 مساء يوم الإثنين الموافق 29 مايو الجاري باستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.

الحفل سيشهد مفاجآت من تامر حسني من خلال أغانيه المميزة، حيث يبدأ الحفل في الساعة 8 من مساء 29 مايو المقبل، على أن تغلق الأبواب مع بدء الحفلة، والمسجلون للحضور عليهم التواجد في الموقع قبل بدء الحفل بـ 3 ساعات، حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

فستان حناء عروس ولي العهد الأردني
فستان حناء عروس ولي العهد الأردني