إيمان العاصي: "حلا شيحة" لم تعتزل وكلنا بنمر بمشاكل

علقت الفنانة إيمان العاصي، على موقف الفنانة حلا شيحة من التمثيل، وتلميحاتها من خلال منشوراتها على صفحتها الشخصية، برغبتها في العودة إلى الفن من جديد، قائلة إن حلا لم تعتزل التمثيل.

قالت”العاصي” خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي“: حلا شيحة لم تعتزل، وأنا لا أتحدث بلسان “حلا” ولكن حسب تصريح شاهدته لها، ونحن جميعًا بشر ونمُر بتخبطات في حياتنا.

نرشح لك: شاهد.. كليب سيبك أنت لـ أنغام

تابعت: “بس أنا ما بحبش أحط مشكلتي على السوشيال ميديا، يعني أنا حصلتلي أحداث صعبة جدًا في رمضان، ومحدش عارف ومش هقول”، موضحة:” لكن هذه هى حياتها الشخصية”.

وردت عن إمكانية تركها للفن إن تزوجت وطلب منها زوجها الاعتزال: “في اللحظة دي في 2023 لو جالي زوج فيه كل المواصفات اللي بتمناها وطلب مني اسيب الفن، هقول لأ حتى لو حبيته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

إيمان العاصي

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة تعرضت للانتقادات بعد تلميحها برغبتها للعودة إلى التمثيل من جديد، بعد ظهورها بدون حجاب للمرة الثانية، وذلك بعد أن أثارت الجدل في 2021، بسبب تصريحاتها حول فيلم “مش أنا”، بطولة الفنان تامر حسني، والتي كتبت عنه منشورًا عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، عبرت فيه عن استيائها من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينها وبين البطل في الفيديو كليب الخاص بالفيلم، بعد أن وعدها الفنان باحترام رغبتها وتنفيذ طلباتها، وقالت: “أنا عيطت لأني شوفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر، بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی”.