نسرين أمين تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة بمسلسل "تحت الوصاية"

كشفت الفنانة نسرين أمين، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

قالت “أمين” خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربي”، إنها انشغلت بتصوير مسلسل “بابا المجال” الذي عرض ضمن نفس الموسم.

وأوضحت: “كان وقت التصوير متعارضين مع بعض و”بابا المجال” أخد تصوير كتير وخلصناه 28 رمضان، قعدنا كتير نصور فيه وكان الوقت مزنوق فاضطريت أعتذر عن الأعمال التانية رغم إني كان نفسي أشارك فيها”.

نرشح لك: علا رشدي تكشف سبب غيابها الفني


فيما أكدت عدم ندمها على اعتذارها عن المشاركة بعد النجاه الكبير الذي حققه المسلسل، وقالت: “كل حاجة نصيب ربنا بيعمل اللي فيه الخير، هو مسلسل جميل وببارك لكل الناس اللي فيه”.

أبطال مسلسل “بابا المجال”

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل “بابا المجال”

يقوم مصطفى شعبان بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تناقش الفنانة منى زكي، في رمضان 2023، قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال وهي “الصيد”، لإعالة أسرتها.
ففي مسلسل “تحت الوصاية” تقدم منى دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها.

ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.

كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

نسرين أمين