تفاصيل واقعة بصق لاعب على تريزيجيه أثناء سجوده بالملعب

بصق لاعب على تريزيجيه

حالة من الغضب والاستياء سادت جمهور كرة القدم خاصة في مصر وتركيا، بسبب ما حدث من ساميت أكايدين لاعب نادي فنربخشه التركي؛ عقب تعديه على محمود حسن تريزيجيه المحترف بنادى طرابزون سبور التركي، وبصقه على لاعب منتخب مصر أثناء سجوده عقب احتفاله بهدف أحرزه من ضربة جزاء.

وأثارت تلك الواقعة غضب العديد من متابعي ومسؤولي الكرة التركية، حيث أدانها بشدة العديد من المتابعين عقب نشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبرها البعض واقعة مُشينة لا تمت للرياضة بصلة.

نرشح لك: تغريم الأهلي 120 ألف دولار بعد أحداث مباراة الهلال السوداني

ونشر نادي طرابزون بيانا رسميا عبر موقعه وعبر حسابه على “تويتر” جاء فيه، “هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التى لعبناها مع فنربخشه فى 18 مايو 2023”.

وأضاف طرابزون ، “أنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أمكايدين على لاعبنا تريزيجيه، بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه”.

من جانبه، رد ساميت أكايدين، مدافع فنربخشه، على الادعاءات بـ بصقه على محمود تريزيجيه، مهاجم طرابزون سبور، في مباراة الديربي الأخيرة بين الفريقين.

وأصدر ساميت أكايدين بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردًا على تلك الأنباء، جاء فيه: أدين الادعاءات اللاأخلاقية من خلال التلاعب بالصورة وحركتي، وهو جزء من عادة الرياضي من الناحية البصرية.

وخسر طرابزون من فنربخشه بثلاثة أهداف مقابل هدف الخميس الماضي فى الجول 34 من الدوري التركي، وسجل تريزيجيه هدفه بعد ثلاثية فنربخشه.

تواجد فناربخشه فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز فى 22 لقاء والتعادل فى 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 79 وتلقى 39.

بينما تواجد طرابزون سبور فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 50 هدفاً وتلقى 47.

وشارك محمود تريزيجيه فى الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما غاب عن المشاركة مع طرابزون فى مباراة أنقرة جوجو الماضية فى الدورى التركى والتى حسمها فريقه بهدفين دون رد.