vertical network تحتفل بمرور سنة على انطلاق ورشتها التدريبية الأولى

دنيا شمعة                              vertical network 

تحتفل شبكة vertical network لاكتشاف وتدريب صناع المحتوى، بمرور عام على انطلاق أول دفعة من برامج ورشتها التدريبية الأولى، والتي حققت نجاحا بارزا ومشاهدات عالية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا العام.

وعلى مدار هذا العام، استمرت شبكة vertical network في برامجها التدريبية المختلفة، والتي شارك فيها أكثر من 30 متدرب ونتج عنها أكثر من 23 منصة محتوى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: سبب ارتداء خالد النبوي ألوان فاتحة في “رسالة الإمام”

كما استطاعت برامج ومنصات الشبكة حصد أكثر من 10 مليون متابع وأكثر من 800 مليون مشاهدة على مختلف المنصات، لتؤكد الشبكة بذلك استمرار وتطور دورها في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vertical Network (@verticalnetwork)

ومن أبرز المنصات التي قدمتها الشبكة خلال هذا العام: “الأروبة”، “يا مرك يا ميار”، و”طمطم تواجه العالم”، و”the kitchen talks”، “اقتصاد منزلي”، و”أن تكون”.

شبكة vertical network تعمل على دعم وتدريب المواهب الشابة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت، حيث تقوم الشبكة باختيار الشباب الراغب في إنتاج المحتوى ولكن لا يملك المعرفة أو الإمكانات المناسبة لخلقه وتنفيذه وتقدم لهم الدعم في سبيل ذلك.

بدأت الشبكة العمل في مارس 2022 حيث قامت بدعم خمس مواهب في فترة التشغيل التجريبي، وبدأت بعدها، في شهر مايو، ورشة العمل الأولى التي استمرت لمدة 3 شهور وضمت 10 من صناع المحتوى، حيث تم إشراكهم في برنامج تدريبي مكثف يقدمه ويشرف عليه شبكة من المدربين المحترفين في مجالات الإنتاج للإنترنت، على أن تتكرر تلك الورشة 4 مرات سنويا بدون أي رسوم تُفرض على المتدربين.

يتم تدريب المشاركين في الورشة في كل مناحي صناعة المحتوى بدءا من كتابة المحتوى وتصويره، وفن الـSearch، وكيفية التخلص من التوتر أمام الكاميرا، وصولا للإخراج والمونتاچ، ذلك بجانب زيارات دورية توفرها لهم الورشة من أهم صناع ونجوم المحتوى في مصر، لتقديم الدعم والنصيحة لهم في التركيز على نقاط مهمة ساعدتهم في رحلتهم الناجحة حتى الآن، وأبرز هؤلاء الضيوف مذيع الشارع أحمد رأفت، ومذيعة الراديو آيه عبدالعاطي، والمخرج محمد سلامة، والفنان يوسف عثمان، والفنانة سارة عبد الرحمن.

vertical network

vertical network

vertical network

vertical network