محمد سامي يكشف عن سر التشويق في "جعفر العمدة"

رد المخرج محمد سامي، على انتقادات تكرار “تيمة” أعماله مع الفنان محمد رمضان، موضحا أن محمد رمضان ظهر في مسلسل “الأسطورة” بشخصيتين وكانت هذه المرة الأولى له، وفي مسلسل “البرنس” ومسلسل “جعفر العمدة” ظهر بشخصية واحدة.

قال “سامي” خلال لقائه في برنامج “The insider بالعربي”: “في (الأسطورة) كان أول عمل محمد رمضان يطلع فيه بشخصيتين، ده أنا اللي قدمته، في (البرنس) و(جعفر العمدة) محمد رمضان طالع شخص واحد، والسجن ممكن ييجي في الأحداث، وهو جزء من الصراع، العقاب القانونيرفي العمل بيقول إن في دولة”.

نرشح لك: دعاء حكم: تعلمت الالتزام والتواضع من محمد رمضان

أما عن سر التشويق في مسلسل “جعفر العمدة” قال: “لازم كل الناس تتوحد مع العمل الدرامي، مع البطل والقصة، ويكون عندهم شغف المتابعة، إيه اللي هيخليني أنتظر الحلقة التانية؟ عنصر التشويق أو الحدث المعلق، الحالة اللي عليها المسلسل أن الناس كلها بتتوقع، معظم مسلسلاتي كده”.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

محمد سامي