دعاء حكم: تعلمت الالتزام والتواضع من محمد رمضان

قالت الفنانة دعاء حكم إنها كانت تعمل “موديل”، وقامت بعمل مشاهد في مسلسل “نسر الصعيد” وغيرها من الأعمال في وقت سابق، لكن أهم الأدوار التي ظهرت موهبتها كان مسلسل “جعفر العمدة”.

أضافت دعاء حكم في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة “CBC”، أنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام النجم محمد رمضان رغم أنه المسلسل الثاني الذي تشارك فيه ويكون من بطولته.

نرشح لك: شهيرة لمنتقدي شيرين: اللي بيحصل ده كتير

تابعت أن المخرج محمد سامي شاهد دورا لها في مسلسل “ضل راجل”، وحدثها تليفونيا وطلب منها أن ترسل مشاهد أخرى، ثم أثنى على دورها وبعدها جاءها الدور في المسلسل وكانت بمثابة فرصة كبيرة لها.

أكدت دعاء حكم أنها دائما تحاول اختيار أعمال لها هدف، وأشارت إلى أنها ترغب في تقديم دور مختلف، موضحة أنها لم تقبل بالأدوار التي بلا قيمة وتحرص على أن يكون الدور مميزاً.

تابعت أنها تعلمت من الفنان محمد رمضان الالتزام، والذي يحرص على الحضور لمكان التصوير قبل الموعد بساعة وهو ما جعلها تتعلم الالتزام بشكل مختلف، وأن تكون متواضعة، وهو ما شاهدته مع الفنان محمد رمضان والذي يمكن أن يعيد مشاهد من أجل مساندة فنانين آخرين لخروج المشهد بشكل جيد.

أشارت إلى أن أكثر المواقف التي أثرت في المشاهدين مشهد وقوفها أمام الفنان أحمد فهيم بعد تعرضه لمشكلة الخيانة من زوجته وداد، مشددة على أن المخرج محمد سامي كان يقوم بقراءة المشاهد كلها مع كافة الفنانين، من أجل ضبط كل تفاصيل المشهد وتقديمه بالشكل المطلوب.

تابعت دعاء حكم أن دور الفنانة زينة في مسلسل جعفر العمدة كان مميزًا بالنسبة لها إذ أنها قدمت شخصية مميزة ودور أرستقراطي بشكل محترف.

وعلى الصعيد الشخصي، أوضحت أنها مرت بتجربة زواج لم يكتب لها النجاح، ولديها ابن عمره ١٠ سنوات، ولا تفكر في الارتباط في الوقت الراهن ولكنها تفكر في التركيز في الفن وتقديم الأعمال الفنية التي ترغب فيها.

جدير بالذكر أن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت الى الاربعاء في الثالثة عصرًا، ويناقش عدد من المسلسلات التي أثارت جدلًا في الشارع المصري طوال شهر رمضان.