مي عمر: "الست اللي ترضى تعيش زوجة تانية هتعيش تعيسة"

مي عمر مي عمر عن الزوجة الثانية
تحدثت الفنانة مي عمر، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “علاقة مشروعة”، وعن تفاصيل شخصية “بثينة” التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل.

قالت “عمر” خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، إن الرجل الذي يتزوج للمرة الثانية يجب أن يخبر زوجته الأولى ولها حرية الموافقة أو الرفض، لكن زواجه في السر خطأ منه.

نرشح لك: ميمي جمال تتحدث عن مشاركتها في مسلسل “علاقة مشروعة”

تابعت: “في ناس بتتجوز جوازة تانية، وبلاش كلام في حاجة ناقصة في حياته وكده، ما لو في حاجة ناقصة في حياته مكمل ليه؟! لو حاجة ناقصة في حياته يسيبوا بعض”.

مي عمر

وعن شخصية “بثينة”، أوضحت أن تركيبة الشخصية مختلفة فهي ليس لها أسرة تحتويها وشقيقها دمر حياتها، كما أنها أحبت هذا الرجل بدرجة كبيرة حتى أصبح أملها الوحيد في الحياة، مضيفة: “فقدت عقلها تماما”.

أوضحت: “الست اللي ترضى تعيش زوجة تانية في السر هتعيش تعيسة”. كما أكدت أن المسلسل سلط الضوء على العديد من القضايا منها العنف ضد المرأة، التفكك الأسري وتأثيره على الأطفال.

مي عمر

مسلسل “علاقة مشروعة”ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

نرشح لك: جوري بكر عن مشهد الفرح في “جعفر العمدة”: كنت مرعوبة أسلم على هالة صدقي