جوري بكر عن مشهد الفرح في "جعفر العمدة": كنت مرعوبة أسلم على هالة صدقي

قالت الفنانة جوري بكر، إن الفنان أحمد فهيم، كان يساعدها كثيرا أثناء تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، موضحة أنهم كانوا يتعاملون على أنهم شخصيات المسلسل أثناء التصوير.

أضافت “بكر” خلال لقائها في برنامج “من مصر” المذاع عبر شاشة “CBC”: “أنا لبست الشخصية وجيت في أواخر المسلسل بقيت وداد، لدرجة أن في مشهد الفرح كنت خايفة أروح له، أو أقف جنبه، من كتر ما هو تعب نفسيا أنا تعبت نفسيا، أنا عيطت واتضايقت من المشهد ده، أنا كنت مرعوبة أروح أسلم على هالة صدقي”.

نرشح لك: “وداد” أرهقتني نفسيا وكنت هنفصل بسببها..أبرز تصريحات جوري بكر عن “جعفر العمدة”

أشارت: “هما طلبرا من أستاذ محمد سامي، قالوا له جبلنا مشهد نجيبها من شعرها، قال لهم لا مش هينفع.. أنت غصب عنك لبست الشخصية، ولو كانوا عملوا كده كانوا ربوني بجد، وكان في مشهد بيني وبين أستاذ منذر من كتر ما هو كان متعصب ومصدق المشهد، شدني من شعري جامد ووجعني”.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.