عبير صبري: الجمهور أحبني رغم صعوبة دوري في مسلسل "جميلة"

قالت الفنانة عبير صبري، إنها رغم صعوبة دورها في مسلسل “جميلة”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وجدت حبا وإعجابا من المشاهدين.

تابعت “صبري” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم“، المذاع عبر شاشة الحياة، أن المسلسل لم يناقش فقط قضية الميراث والصراع بين الأشقاء، لكنه ناقش عددا من القضايا الأخرى أهمها استخدام بعض الأمهات لأطفالهم للضغط على أزواجهم السابقين، مضيفة: “أمهات كتير غير مؤهلات لتربية أطفالهم، وبيستخدموا أولادهم بعد الطلاق في مؤمراتهم عشان ينكدوا على الراجل ومراته التانية.. وده تعنيف للأطفال”.

نرشح لك: جوري بكر عن مشهد الفرح في “جعفر العمدة”: كنت مرعوبة أسلم على هالة صدقي

 

أردفت أنها تعتبر شخصية “نرمين” التي قدمتها في المسلسل، شخصية أنانية وشريرة لدرجة أنها رفضت فكرة أن تعيش زوجة طليقها حياة مستقرة وعادية، وهي شخصية موجودة في الواقع وفي كثير من الأسر.

مسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، عبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب.

تدور الأحداث حول فتاة مصرية تخرجت من كلية الحقوق، وعاهدت نفسها أن تنصر الحق وتنشر العدل، واستطاعت أن توازن بين حياتها الشخصية وبين عملها.. نموذج مثالي لفتاة مصرية عصرية تعمل وتدير بيتها باقتدار وحب، ترى ماذا يحدث لها حين تضعها الأقدار في مأزق بين ماضي لا ذنب لها فيه وأفعال لأشخاص آخرين تؤثر بالسلب على حياتها.