تامر حسني: "تاج" أصعب فيلم بعمله في حياتي

شارك الفنان تامر حسني مجموعة صور من التمارين الخاصة بالاستعداد لفيلمه الجديد “تاج”، مشيرا إلى أنه أصعب أفلامه.

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من التمارين، وكتب: “تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري، دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي”.

نرشح لك: تعليق رامي رضوان على ظهور ابنته في “جت سليمة”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

في نفس السياق، روى الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم تاج ويحضر له حاليا، وعن تعاونه للمرة الثانية مع سارة وفيق وعدم إخراج الفيلم بنفسه، قال: “هو ما كنتش ناوي اخرج كل حاجتي لأن كانت مرة حسيت انه الموضوع كان رومانتيك بحت والسكة دي أنا بحبها كنت عاوز بس أبين الحالة ككاتب، ومؤلف، ومخرج وبغني كمان في العمل، والحمد لله فرحت فيه جدا، وكان خطوة خطيرة وتحدي بحياتي وحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية”.

كما كشفت الفنانة ساندي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “تاج” مع الفنان تامر حسني، والذي يمثل عودتها للتمثيل بعد 9 سنوات من فيلمها الأخير.

قالت “ساندي” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي“، إن تامر حسني طلب منها المشاركة في الفيلم بعدما قابلها في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، لكنه كان قد حكى لها قصة الفيلم قبل عام ونصف بالفعل وقبل أن يعرض عليها المشاركة فيه.

أضافت أنها لم تستوعب في البداية طلبه، لكنه عرفها بعدها بالفعل على مخرجة الفيلم سارة وفيق وعرض عليها مشاركتها بالفيلم ووافقت وتحمست لحصولها على الدور.

أردفت أنها تجسد خلال الفيلم دور جديد وغير متوقع ولم تقدمه من قبل في أي من أعمالها، لذا تتمنى أن يكون عودة قوية ومميزة لها للتمثيل.