أنجبت بالشهر السادس.. عمرو يوسف يتحدث عن معاناة كندة علوش أثناء حملها

عمرو يوسف

تحدث الفنان عمرو يوسف، عن معاناة زوجته الفنانة كندة علوش أثناء حملها في نجلهما كريم، موضحا إنها ولدته في الشهر السادس.

أضاف “يوسف” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة” CBC”: “كريم كان حكايته حكاية، كندة كانت في الشهر السادس، ومكنش ميعاد الخلفة خالص، كنا في رمضان بنفطر عند أمي، وقبل الأذان بربع ساعة جالها وجع غير طبيعي”.

نرشح لك: عمرو يوسف: وصلنا لدرجة كبيرة من الإتقان في تصوير “الكتيبة 101”

أشار: “كلمت الدكتور، قالي حالا على المستشفى مفطرناش ورحنا المستشفى الدكتور كان بيطمني وبيقولي مفيش حاجة وفجأة راح قايل تولد حالا، لأن في خطر عليها وعلى الطفل”.

أوضح: “ولدت في السادس، وده بدري أوي قعد شهرين في الحضانة، ودي كانت فترة صعبة علينا، والزيارة كانت 10 دقايق في اليوم، والحمد لله عدت على خير، ولما نزلت الخبر على السوشيال ميديا كانت الولد طلع من الحضانة”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف مسلسل”الكتيبة 101″، بطولة آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.