عمرو يوسف: وصلنا لدرجة كبيرة من الإتقان في تصوير "الكتيبة 101"

قال الفنان عمرو يوسف، إن تنفيذ المعارك في مسلسل “الكتيبة 101” كان مبينا على الواقعية بشكل كبير، فقد كان هناك تواجد لضباط حقيقين يوجهون الممثلين أثناء التصوير، ويلفتون نظرهم لأدق التفاصيل.

أضاف “يوسف” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع عبر شاشة “CBC”: “لما أكون ماشي بالسلاح وورايا ضابط سلاحه لازم يبقى في مكان معين، لو هيعدي السلاح وأنا قدامه لازم ينزله ناحية الأرض عشان ميأذنيش، لو كان حد فينا غلط ومنزلش السلاح منا بنعيد تاني، إحنا كنا واصلين لدرجة كبيرة أوي من الإتقان في التنفيذ”.

نرشح لك: أمير عبد العاطي: بناء الأنفاق الأصعب في “الكتيبة 101”.. وهذه تفاصيل ديكور نجع “عملة نادرة”

أما عن اللحظات البائسة ورفع العلم الأسود في مدينة الشيخ زويد، أشار”يوسف”: “الشخصية اللي كان بيلعبها فتحي عبد الوهاب قال أنا أهم حاجة عندي التصوير، هما أهم حاجة عندهم اللقطة اللي هتتنشر”.

المسلسل بطولة آسر ياسين، وعمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.