مريم أشرف زكي تروي تفاصيل تعاونها الفني مع والدتها

قالت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي، إنها في أول يوم تصوير لها في مسلسل “ستهم” لم تكن تتخيل أن الأمر بهذا القدر من الصعوبة.

أضافت “زكي” في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية بوسي شلبي، أن والدتها الفنانة روجينا كانت تدعمها بشكل كبير لتقديم أفضل ما لديها ولتظهر بشكل أفضل منها، وهو ما أصابها بالتوتر، موضحة: “أمي وعندها أمل فيا كبير أوي مع إن أنا كنت واخدة الموضوع عادي”.

نرشح لك: المجلس القومي للمرأة يشيد بمسلسل “ستهم”

تابعت أنها أول ما ذهبت للوكيشين بدأت في التركيز وأصبح لديها رغبة في إثبات موهبتها للجميع، موضحة أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز كان يرشدها لكافة التفاصيل الخاصة بالشخصية في كل مشهد، مضيفة: “كان يقول لي الشخصية هتفكر إزاي؟ وهتأكل إزاي.. كان بيديني توجيهات بتخليني أحس أني الشخصية (بوسي) أكثر”.

وعن تأثير عملها في المسلسل عن نظرتها للتمثيل، قالت: “حببتني أكثر.. بس هي فتحت عينيا أكثر للموضوع”، موضحة أنها وقت دراستها في الجامعة كان لديها رغبة في دراسة الإخراج والتمثيل دون أي نيه أخرى، ولكن مع بداية عملها وجدت أن الأمر أكثر صعوبة مما كانت تتخيل.

أوضحت أن عمتها الفنانة ماجدة زكي أشادت بأدائها في المسلسل، موضحة: “عمتو أول حلقة اتذاعت أنا كنت فيها كلمتني بتعيط، وقالت لي أنتِ إزاي هايلة كدة.. أنا مش قادرة أصدق.. رموكي في الشارع يا حبيبتي.. فرحت قلبي أوي لأني مكنتش متوقعة أن أنا كويسة أوي كده.. فرحتني جدا”.

مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

مريم أشرف زكي