شاهد.. حوار طريف بين الكبير وأحمد الجندي في الحلقة 30 من الكبير أوي7

شهدت الحلقة 30 من الكبير أوي7، عددا من الأحداث أبرزها مشهد تضمن حوارا بين الكبير ومخرج المسلسل أحمد الجندي، الذي ظهر بشخصيته الحقيقية، وطلب الكبير منه خلاله الاستغناء عن أحمد مكي لكي يؤدي هو شخصية الكبير.

كما ظهر الفنان هشام ماجد خلال المشهد وهو يؤدي شخصية هجرس، ولكنه يتراجع ويقرر عدم المشاركة في المسلسل، ويحاول أحمد الجندي العثور على ممثل آخر يجسد الدور، لكنه لا يجد من يقبل بالشخصية ويخبر الكبير بمشكلته؛ الذي يقترح عليه أن يؤدي ابنه العترة دور هجرس.

وعرض الكبير على أحمد الجندي أن يجسد هو دور البطولة في المسلسل، مبررا طلبه أنه غير مقتنع بأداء أحمد مكي لكونه لم يدرس الشخصية الصعيدية جيدا، ويأمر الكبير أشرف باصطحاب مكي للمخزن ليعذبه ويزيحه من طريقه.

الحلقة 30 من الكبير أوي7

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

نرشح لك:

مقتل الظافر وولادة ابنه.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من “حرب”

مصير “دلال” في الحلقة الأخيرة من “جعفر العمدة”


زواج زين وناهية.. ملخص الحلقة الأخيرة من “بابا المجال”

حبس حنان.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من “تحت الوصاية”