في الحلم.. مواجهة بين الظافر والضابط عمر ضمن الحلقة 7 من "حرب"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “حرب” مواجهة بين الإرهابي الظافر الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، وبين الضابط عمر الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج.

رأى “عمر” في الحلم أنه يواجه الظافر، بعد أن تم استهدافه ولكنه لم يمت، وأصر الظافر على أن موقفه هو موقف الحق وأنه يسعى ورا العدل والإيمان والنصر.

نرشح لك: قائمة بأسماء شهداء قسم ثالث العريش.. ضمن أحداث الحلقة 3 من مسلسل “حرب”

انتهى المشهد بتوجيه الظافر المسدس في وجه عمر وكان يريد أن يقتله ولكنه استيقط مفزوعا.

“حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، وسارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.

وكان من المقرر أن يشارك محمد فراج، في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بمسلسل “بطن الحوت”، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه وخروجه من السباق الرمضاني، قبل أيام قليلة من بدء الموسم الدرامي لرمضان

موعد عرض مسلسل حرب على ON

المسلسل يُعرض على قناة “ON” في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.
موعد عرض المسلسل على ON دراما

فيما يُعرض على قناة “ON دراما” في تمام الساعة 10.45 مساء وإعادة أولى 4.45 صباحًا وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.