المواجهة الأولى بين الظافر والرائد عمر ضمن أحداث الحلقة 3 من مسلسل "حرب"

انتهت أحداث الحلقة 3 من مسلسل “حرب” بتفجير قسم ثالث العريش، أثناء تواجد الرائد عمر فيه (محمد فراج) بعدما التقى بالظافر لأول مرة (أحمد السقا).

وكان اجتمع الرائد عمر، بالشهداء، على مائدة الطعام التي أعدوها له، حيث رحبوا به بوجبة فسيخ ورنجة، وتحدث كل منهم عن أبنائه وأسرته، وبعدها اقتحمت سيارة القسم وهم بداخله، وانفجرت، وانتهت أحداث الحلقة، باستعراض أسماء الشهداء الذين راحوا ضحية التفجير الإرهابي.

نرشح لك: قائمة بأسماء شهداء قسم ثالث العريش.. ضمن أحداث الحلقة 3 من مسلسل “حرب”

وخلال أحداث الحلقة، التقى الرائد عمر مع الظافر لأول مرة، حيث كان عمر وصل إلى مستشفى بالعريش، ليبحث فيها عن الإرهابي الهارب ابن شقيقة الظافر، بعدما لاحظ أنه يعاني من أزمة كلى، بالتالي سيحتاج لغسيل كلوي، فتوجه للمستشفيات التي تقدم تلك الخدمة بالعريش.

ووصل عمر إلى المستشفى في نفس الوقت الذي تواجد فيه الظافر فيها، وكان كلاهما يسألان عن الإرهابي، وفور رؤية الضابط له حاول إلقاء القبض عليه، ولكن الظافر هدده بتفجير المستشفى، في حال قيامه بذلك، نظرًا لأنه طوق المستشفى بمتفجرات.

ولخوفه على المرضى ورواد المشفى، قرر فراج السماح لهم بالإفلات منه، كي لا يتسبب في كارثة، يروح ضحيتها المئات، وتوعد للظافر بالقبض عليه.

موعد عرض مسلسل حرب على ON

المسلسل يُعرض على قناة “ON” في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

موعد عرض المسلسل على ON دراما

فيما يُعرض على قناة “ON دراما” في تمام الساعة 10.45 مساء وإعادة أولى 4.45 صباحًا وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.

“حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.

الحلقة 3 من مسلسل حرب