موقف علي قاسم من الأدوار الكوميدية

كشف الفنان علي قاسم، عن موقفه من الأدوار الكوميدية، موضحا أنها تكون من أصعب الأدوار.

قال “قاسم” خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، ببرنامج نجوم رمضان أقربلك، على إذاعة نجوم إف إم: “أحب أعمل كوميدي، ومكنتش أعرف إنه هيكون صعب جدا كده، دوقت جزء منه في (خلي بالك من زيزي)”.

نرشح لك: قبل عرضها.. شاهد أحداث من الحلقة 21 من مسلسل “جعفر العمدة”

أوضح أنه كان يوجد مواقف كوميدية في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ولكن الدراما كانت أكثر، مردفا: “كان فيه مواقف كوميدية بس الدراما كانت أكتر، وأنا كنت داخل على أساس إنه كوميدي دراما، وقلت للمخرج أنا اتضحك عليا، في أول 15 حلقة ابتسمت 3 مرات”.

شارك الفنان علي قاسم في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “الهرشة السابعة”، والذي تدور قصته في إطار اجتماعي يحمل العديد من القضايا المختلفة، ويطرح المسلسل سؤالا هاما، وهو هل يختفي الحب بعد الزواج؟!. فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياة الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟.

مسلسل “الهرشة السابعة” بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخرج كريم الشناوي.

علي قاسم