حنان مطاوع عن "وعود سخية": مكنتش متخيلة إنه هيتشاف كده

تحدثت الفنانة حنان مطاوع، عن دورها في مسلسل “وعود سخية”، الذي نافس ضمن السباق الرمضاني الحالي، مؤكدة على أنها سعيدة بردود الأفعال على العمل.

قالت “مطاوع” خلال لقائها ببرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، إنه كان محاولة منها لتغيير جلدها، مؤكدة على أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح للعمل.

نرشح لك: حنان مطاوع: حزينة لعدم الدعاية لمسلسل “وعود سخية”

أردفت: “كانت محاولة مني إني أغير جلدي، وكنت فرحانة جدا بتفاعل الناس في الشارع، مكنتش متخيلة خالص إن المسلسل هيتشاف للدرجة دي والقهاوي تبقى فتحاه والناس متشوقة عايزة تعرف إيه هيحصل، كنت فرحانة جدا”.

أوضحت أن اسم “سخية” في البداية صدمها لأنه ليس متداولا، ولكنها بعد تصوير حلقتين شعرت أنه اسما مثير للتساؤلات.

إما عن تجربتها في الأعمال الدرامية القصيرة فقالت إن ظروف العمل هي التي تتحكم في عدد الحلقات، مؤكدة على أنه نظرا لضيق الوقت “وعود سخية” أصبح 15 حلقة فقط.

أكملت: “الحقيقة إن 15 حلقة بتكون موجزة جدا، وتمنع المشاهد من الملل، ومشوقة أكثر خاصة إذا تم اجادتها”.

أما عن طريقة تقمصها للشخصية فأردفت: “دائما بحس إن الفنان جواه كاميرا بيرصد الآخرين ويصورهم ويختزنهم جواه، وبتكون طبقات مختلفة من المجتمع والأهم إن تكوني حاسة بيهم ومتقدمهمش بشكل قشري سطحي، فكل الصور دي موجودة جوايا أنا شفتها بشكل أو بآخر كلهم أنا قابلتهم سواء عن قرب أو من ملمح خارجي”.

تشارك الفنانة حنان مطاوع، في السباق الرمضاني في مسلسل “وعود سخية” ومسلسل “سره الباتع”، ويشاركها في بطولة “وعود سخية” الفنان نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، وظهرت الفنانة حنان مطاوع على البوستر الرسمي بشخصيتين الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية بيدو عليها الشر، كما أظهر البوستر بين الشخصيتين “سكينة”.