ظهور خاص لـ سمير صبري في الحلقة الأولى من "تغيير جو"

ظهر الفنان سمير صبري، في الحلقة الأولى من مسلسل “تغيير جو” لمنة شلبي، بمشهد له من فيلم “الصيف لازم نحب”، إنتاج عام 1974، وهو يغني أغنية “في حاجة حصلت”.

وكانت منة شلبي “شريفة ووالدتها شيرين “سامية” يرقصان سويًا على الأغنية التي ظهرت على التلفزيون، في المشهد الأخير من الحلقة الأولى، داخل غرفة الأم في المصحة التي تتعالج فيها من إدمان المهدئات.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “تغيير جو” لـ منة شلبي

الحلقة الأولى من تغيير جو
الحلقة الأولى من تغيير جو

ودارت أحداث الحلقة الأولى، حول محاولة “شريفة” بيع منزل والدتها، لتتكفل بعلاجها في المصحة، حيث إن تكاليف العلاج بها باهظة، مع رفض والدتها لذلك ومعاندتها لها، لعدم رغبتها في العلاج والبقاء في المصحة.

كما ظهرت الإعلامية انجي علي خلال أحداث الحلقة في دور “نرمين” زوجة والد شريفة الذي يجسد شخصيته الفنان محمود قابيل، وأخبرت شريفة بأنها حامل من والدها.

وتعمل شريفة، كمهندسة، متخصصة في بناء المتاهات، وتعيش مع والدتها المدمنة للمهدئات، بعد انفصالها عن والدها.

أبطال المسلسل 

مُسلسل ” تغيير جو”، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

قصة مسلسل تغيير جو

تدور الأحداث حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الإجتماعية.