ريهام عبد الغفور: لم أتنازل عن مبادئي

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن رأي والدها في دورها في مسلسل “رشيد”، الذي تم عرضه مؤخرا ضمن السباق الرمضاني الحالي، كما كشفت عن سبب عدم ترشيحها لوالدها في أدوار.

قالت “عبد الغفور” خلال لقائها ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” عبر إذاعة “نجوم إف إم” مع إنجي علي، إنها تحب أعمال كثيرة لوالدها ولكن دوره في مسلسل “رشيد” كان مختلفا، لافتة إلى أنها لا تفضل أن ترشحه للأدوار، لأنها ترى أنه أكبر من أن تقوم بترشيحه لعمل لأنها لن تقبل أن يتم رفضه.

نرشح لك: 18 تصريحا عن ثلاثية تامر نبيل: “رشيد” الأصعب و”سوق الكانتو” ممتع وانتظروا مفاجآت “ضرب نار”


أضافت ريهام عبد الغفور أنها تحاول المحافظة على المكانة التي وصلت إليها بعد الأدوار المختلفة التي قدمتها مؤخرا، وذلك من خلال عدم قبول أي دور يُعرض عليها، ولا تتجه للطريق الأسهل.

أما عن أعمالها المقبلة فقالت إنها تظهر في مسلسل “الصندوق” في 3 مشاهد فقط، ومن المقرر بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “الغرفة 207” ولكن لم يتم الاتفاق عليه بعد.

أردفت: “متنازلتش عن مبادئي ولكن ممكن أكون اتنازلت في اختيارات اتنازلت في أجر، اتنازلت في أدوار لكن مبادئ لا”.

يبدأ عرض مسلسل ا”لصندوق” من اليوم على شاشة قناة “mbc مصر“، ومنصة “شاهد”، وهو من بطولة أحمد داش، هدي المُفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

تبدأ الأحداث خلال الاحتفال بعيد ميلاد “ريم” مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يُقتل وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة “ريم”، “يوسف”، “ياسين” للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضة.

نرشح لك: كريم فهمي: مبحبش المرأة تكون ند للرجل