في الحلقة الأخيرة من مسلسل "رشيد.".. مواجهة حاسمة بين محمد ممدوح وتامر نبيل

الحلقة الأخيرة من مسلسل رشيد
شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل “رشيد“، بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، العديد من الأحداث.

فتبدأ الحلقة باكتشاف ماجدة خيانة زوجها صلاح ويجسد شخصيته الفنان خالد كمال، وزواجه من أخرى، فذهبت إلى شقته ومعاها حراس، وأمرته أن يطلق زوجته الثانية فطلقها، وأخذت منه السيارة، ومن ثم أمرت الحراس بضربه.

نرشح لك: 18 تصريحا عن ثلاثية تامر نبيل: “رشيد” الأصعب و”سوق الكانتو” ممتع وانتظروا مفاجآت “ضرب نار”


ذهب صلاح إلى صديقه رشيد ويجسد شخصيته الفنان محمد ممدوح، ليخبره ما حدث، فيقول له رشيد أنه هو من أخبر زوجته عن خيانته لها، لأنه لفق له تهمة قتل الحاج فهمي ويجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله، وأن نجله اكتشف دخول والده السجن بسببه.

يتفق رشيد مع صلاح على تصوير فيديو ليثبتوا أن أمير، ويجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، هو من قتل الحاج فهمي، لينفي التهمة من عليه، وأنه لن يسلم الفيديو للشرطة إلا بعد خروجه من مصر، وأنه سيلحق به خارج مصر مع الذهب.

يأتي أمير إلى صلاح ويعترف بكل شيء وهو لا يعلم أن رشيد متواجد في المكان ويصوره، فيقوم أمير بقتل صلاح ويهرب.

يواجه رشيد أمير بفيديو اعترافه وقتله لصلاح، ومن ثم يرسل الفيديو إلى الشرطة فتأتي وتقبض على أمير في قتل الحاج فتحي وصلاح.

يكتشف رشيد تعاون ياسمين والتي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور، مع صلاح وأمير، لتخبره أنها لم تكن تعلم أن كل هذا سيحدث وأنها وقعت في حبه، وطلبت منه السماح، فيطلب منها الهروب، لأن الشرطة تبحث عنها.

حكمت محكمة النقض في الالتماس المقدم من رشيد بإلغاء الحكم، المطعون فيه في القتل، والقضاء ببراءته من التهم المنسوبة إليه، كما حكمت بحبسه عام بسبب جريمة الهروب مع وقف التنفيذ.

مُسلسل “رشيد” من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 37 مسلسلا تعرض على القنوات المصرية والعربية، ومن أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

سيناريوهات محتملة للأحداث القادمة في مسلسل #جعفر_العمدة