حسانين القماش يكشف سر الماضي.. ملخص الحلقة العاشرة من "سوق الكانتو"

ملخص الحلقة العاشرة من سوق الكانتو
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “سوق الكانتو” بظهور طه مع الضابط بعد تسليمه لجابر الخواجة، ويخبره أنه لم يعد على ذمة القضية التي اتهم بها، ويتعهد له طه بعدم العودة إلى هذه الأمور مرة أخرى.

يذهب بعدها طه لراوية ويخبرها بحقيقة ما حدث له وتخبره هي أنها علمت بدخوله إلى السجن حين كانت في السوق لإتمام إجراءات بيع الدكان الأحمر للمعلم عوض وهدان، وتطلب منه أن يأتي معها إلى البنسيون من أجل الإقامة به، فيرفض في بداية الأمر بسبب كره والدتها له ولكنها تخبره بأنها ستتصرف في هذا الأمر.

في مشهد آخر، يظهر المعلم شحاتة وهو يطلب من المعلم وهدان أن يزوجه ابنته “عزيزة” بعد أن شاهدها في المحل أثناء إتمام إجراءات الشراكة في الدكان الأحمر.

يقابل رشاد الحرامي فاطمة ليسألها عن باقي أوراق حجة السوق ولكنها تخبره أنها لم تجدهم في المكان التي شاهدتهم فيه من قبل، وعند اتهامه لها بطمعها في الحجة تطلب منه الكف عنه طلب سرقة الحجة له.

نرشح لك: الدكتور وحيد يشنق عمه.. ملخص الحلقة العاشرة من “الكتيبة 101”


يتعرض حسانين القماش إلى وعكة صحية كبيرة تجعله يخبر فاطمة حفيدته بالسر الذي كان يخفيه عنهم وهو أنه اسمه الحقيقى طه وهرب من بلدته في الماضي بسب الثأر وغير اسمه حتى لا يطارده الثأر هو وذريته، ويكشف لها أيضا أنه حصل على المحل الخاص به في السوق دون حق بعد ظلم صاحبه، ويطلب منها أن تخبر طه فقط بالسر من أجل الوصول إلى من اشترى منه المحل.

يذهب طه مع راوية إلى البنسيون وتخبره أنها ستقيم الليلة حفلا بمناسبة تسديدهم للديون بعد بيع الدكان الأحمر، وتهدي له بدلة لحضور الحفل، وأثناء حضورهم للحفل تغضب الأم وتخبر الجميع بخبر خطبة راوية إلى يوسف، مما يجعل طه يفر هاربا من البنسيون.

تذهب راوية إليه على البحر وتخبره أنها لا تعلم شيء عن هذه الخطبة وتطلب منه العودة معه ولكنه يرفض، وفي الصباح يذهب يوسف إلى راوية من أجل اصطحابها إلى والدتها وهناك تحدث مشاجرة بين طه ومجموعة من رجال يوسف وتنتهي بتصدي طه لهم وهروبهم.

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبدالوهاب وعبدالعزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

ملخص الحلقة العاشرة من سوق الكانتو