نرجس تصدم جعفر بحملها.. ملخص الحلقة العاشرة من "جعفر العمدة"

انتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “جعفر العمدة” على صدمة جعفر (محمد رمضان)، بخبر حمل نرجس (منة فضالي)، حيث إنه وضع شرطا على زوجاته بمنع الحمل، بعد خطف ابنه.

وأخبرت نرجس جعفر أنها حامل، بعد أن كانت تفكر في الإجهاض خوفا منه، ولكن والدتها أخبرتها أنها يجب أن تحافظ عليه، لأنه سيكون الأمل في تقريب زوجها منه، وسوف يفرحه الخبر.

نرشح لك: الدكتور وحيد يشنق عمه.. ملخص الحلقة العاشرة من “الكتيبة 101”

وكانت الحلقة العاشرة من جعفر العمدة بدأت بهروب بلال شامة، مرة أخرى منه، وفشله في العثور عليه.

وقابلت عايدة (زينة) وداد زوجة سيد (أحمد فهيم) في السجن، حيث كانت الأخيرة تزور شخص ما لم تظهر الأحداث من هو، وعندما رأت وداد ارتبكت، وبدأت في الشكوى منها لزوجها، وقالت له كذبا أنها تهددها بأن تخرب بيتها وتطلقها.

والتقت ثريا (مي كساب) بنجلها سيف (أحمد داش) لأول مرة صدفة، حيث كان متجها إلى مكتب جعفر العمدة للاعتذار له عما بدر من والدته ولكنه لم يجده، وذهبت ثريا بعدها لقبر ابنها وبكت عنده.

واشترى جعفر العمدة مطعم مُنع من الدخول إليه مع عايدة بالجلباب، عندما أخبرته بأنه مطعمها المفضل.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.

ن أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.