محاولات لقتل مصطفى شعبان.. ملخص الحلقة 8 من "بابا المجال"

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “بابا المجال”، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والفنانة نسرين أمين، والفنان باسم سمرة، العديد من الأحداث.

فبدأت الحلقة بمحاولة زاهية -سوسن بدر- أن تقنع زوجها زكريا الديب -رياض الخولي- أن يذهبا ومعهم نجلهما زين -مصطفى شعبان- بعيدا عن عائلة الديب، ويكونون عائلة بعيد عنهم، ولكنه رفض، فقالت له إن يخرج والدها من السجن، فوافق.

نرشح لك: طرد حسانين لطه من السوق.. ملخص الحلقة الثامنة من “سوق الكانتو”

تذهب ناهية -سهر الصايغ- إلى المستشفى لقتل زين بعدما دلها فرج الحافي -محمود حافظ- على مكانه، حتى تأخذ ثأر شقيقها منه، ولكنها تتراجع عن فعل ذلك في اللحظات الأخيرة، وتفشل في قتله.

يخبر شرارة -أحمد كشك- رجب الخانكة -محمد رضوان، عن مكان زين نجل زكريا الديب، الذي يريد قتله حتى ينتقم من زكريا الديب، ومن ثم يضع له شيء في المحاليل وتنتهي أحداث الحلقة الثامنة.

مواعيد عرض مسلسل “بابا المجال”

يعرض حصريا على شاشة “النهار” في المواعيد التالية:

العرض الأول: 10 مساء.
الإعادة: 2 صباحًا.
الإعادة2: 9 صباحًا.
وفي المواعيد التالية على “النهار دراما”:

العرض الأول: 11 مساء.
الإعادة: 4 صباحًا.
الإعادة2: 8 صباحًا.

أبطال مسلسل “بابا المجال”

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل “بابا المجال”

يقوم مصطفى شعبان بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.