هالة صدقي: وافقت على "جعفر العمدة" بدون سيناريو

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها سعيدة بردود الأفعال على دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، موضحة أنها وافقت على الدور بدون أن ترى السيناريو.

أردفت “صدقي” خلال لقائها ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “سعيدة جدا بردود الأفعال على دوري في “جعفر العمدة”، أنا مجاليش سيناريو، بس المخرج كلمني وقالي فيه فكرة في دماغي ومش شايف حد غيرك في الدور ده، قلت له أنا واثقة فيك ومتأكدة إننا هنعمل حاجة حلوة سوا”.

نرشح لك: هالة صدقي: مبحبش اتفرج على مسلسلات

أكدت على أنه على الرغم من أن المخرج محمد سامي جارها في العمارة ولكنهم لم يعملوا سويا، مشيرة إلى أنها كانت تتساءل كيف يستطيع المخرج محمد سامي أن يجعل كل أعماله تريند لذلك وافقت على العمل.

أكملت: “أنا عمري ما توقعت حاجة في شغلي بكون قاعدة مرعوبة وخايفة ودايما مش راضية وبحاول أحط بصمة ليا في كل مشهد”.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي تشارك ضمن السباق الرمضاني الحالي في مسلسل “جعفر العمدة” ومسلسل “سره الباتع”.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.