هالة صدقي: مبحبش اتفرج على مسلسلات

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها لا تحب أن تشاهد المسلسلات، مؤكدة على أنها من الممكن أن ترى عمل مرة واحدة فقط ولكن لا تحب التكرار.

أردفت “صدقي” خلال لقائها ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “أنا مبحبش أتفرج على مسلسلات في العادي، ولو شفته مرة واحدة مش هشوفه تاني، أنا بحفظ بعيني خلاص شفته هشوفه تاني ليه؟!”.

نرشح لك: جعفر يطلق ثريا.. ملخص الحلقة السادسة من “جعفر العمدة”

أما عن رأيها في الفنانين الشباب قالت إن هناك فنانين شباب مبدعين ومديري تصوير مبدعين ومهندسين ديكور مبدعين، ولكن ينقصنا دائما السيناريو، لافتة إلى أن السيناريو هو أساس الأعمال الدرامية.

أكملت: “إحنا عندنا فنانين شباب عظماء، ومديرين تصوير عظماء، إلا الورق اللي هو الأساس، أنا مش ضد الكُتاب الشباب، لكن إنتي مهمة أوي إنتي مش مشخصاتي ولا تمثيلية بيتسلوا بيها إنتي بتشكلي وجدان مجتمع فيه شباب بتقلدك”.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي تشارك ضمن السباق الرمضاني الحالي في مسلسل “جعفر العمدة” ومسلسل سره الباتع”.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

هالة صدقي