هروب نيللي كريم ومفاجأة في نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل "عملة نادرة"

ملخص الحلقة الخامسة من عملة نادرة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “عملة نادرة” هروب نادرة التي تجسد شخصيتها نيللي كريم من منزل عائلة عبد الجبار وذلك بعد تهجم شخص ملثم على غرفتها وتهديدها بقتل نجلها إذا لم تتنازل عن الـ 50 فدانا.

يعتقد عبد الجبار أن عائلة “أبو عصايا” اختطفوا نادرة وحفيده، ويأمر بتفتيش المنازل وكل مكان في النجع للعثور عليهما.

نرشح لك: نجل نيللي كريم مهدد بالقتل.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل “عملة نادرة”

تقابل نادرة شخص يدعى “عبيدة” يستضيفها في منزله وتطمئنها والدته، ثم يصطحبها إلى الجبل لتختبئ هناك، في الوقت الذي تسود فيه حالة من الفوضى والمشاحنات في النجع.

تصل إلى الجبل حيث مكانا يشبه المغارة، به شخص يدعى الشيخ المنزلاوي، يستقبلها هي ونجلها وتقيم عنده

يرغب “حسن أبو عصايا” في الذهاب إلى منزل “عبد الجبار” لتوضيح الحقيقة بأنه لم يختطف نادرة ونجلها، وتهدئة الأجواء، ولكن شقيقه “عطية” يمنعه، ويحتد الصراع بين العائلتين فيتخذ “حسن أبو عصايا” قرارا بالذهاب للحديث مع عبد الجبار على مدار الحلقة.

يتحدث حسن أبو عصايا لعبد الجبار ويحاول إقناعه بأنه لم يقتل نجله بلال ولم يخطف نادرة ونجلها، ولكن عبد الجبار لم يقتنع ويصر على موقفه، وتنتهي الحلقة بمفاجأة حيث يختطف “عطية أبو عصايا” نادرة ونجلها.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ملخص الحلقة الخامسة من عملة نادرة

قصة مسلسل “عملة نادرة”

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

 

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023