في الحلقة 3 من "سوق الكانتو".. أمير كرارة يتشاجر مع الخواجة ورجاله

الحلقة الثالثة من سوق الكانتو
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب العديد من الأحداث.

فبدأت الحلقة بمحاولة رشاد الحرامي -فتحي عبد الوهاب- التقرب إلى فاطمة – ولكنه ترفضه وتشعر بالذنب لأنه لمس يدها وأنها بذلك لم تصن زوجها الغائب صالح القماش، بينما يبدوا أن العلاقة متوترة بين رواية وصاحبة الآتيليه التي تعمل به.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمير كرارة ومي عز الدين

يراقب الضابط طه القماش لكي يثبت عليه تجارته في الكحول ولكن يراه طه القماش ويحاول إقناع الضابط أنه لا يتاجر في الكحول.

يريد شحاتة القماش -محمود البزاوي- أن يزوج ابنة شقيقته فاطمة إلى سعد وهو رجل أكبر منها، ولكن ترفض فاطمة الزواج منه وتقول إنها تننظر صالح القماش حتى يعود.

تجمع عائشة القماش -ثراء جبيل- وعلوان الفتوة علاقة زواج في السر وتحاول عائشة إقناع علوان بالذهاب إلى طه القماش شقيقها حتى يوافق على زواجه منها.

تحاول راوية بيع فساتين التي عرضها عليها زميلها في العمل وقال لها أنهم ملك لسيدة فرنسية وتريد بيعهم، وفي أثناء عرض الفساتين للبيع تأتي صاحبة الآتيليه التي تعمل به راوية ومعها صاحب الفساتين ليتضح أنه تم سرقتهم منه، وتطرد رواية من الآتيليه.

يهاجم رجال الخواجة أصدقاء طه القماش الذين يعملون معه في تقطير الكحول، ولكن ينقذهم الفتوة علوان من إيدي رجال الخواجة، ومن ثم يعود أصدقاء طه إليه ليخبروه أنهم تعرضوا لهجوم من رجال الخواجة ويجب أن ياخذوا حقهم منهم فيخبرهم طه أنه يعلم مكانهم ويذهبون إليهم وتحدث بينهم مشاجرة كبيرة داخل إحدى الملاهي، في تلك الأثناء يشعل رشاد الحرامي النيران في المخزن كما خطط سابقا.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023