نيللي كريم تتزوج قاتل زوجها في الحلقة الثالثة من "عملة نادرة"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “عملة نادرة”، بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، والفنان أحمد عيد، العديد من الأحداث.

تبدأ الحلقة برفض نادرة –نيللي كريم– التنازل عن الأرض التي كتبها زوجها -علي الطيب- باسمها قبل وفاته، وتقول أن هذه الأرض من حقها هي ونجلها.

نرشح لك: مربوحة محتجزة داخل حريق.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 7”

يحاول عبد الجبار -جمال سليمان- الوصل إلى حل مناسب لأخذ الأرض من نادرة، فيعرض على نجله علاء الزواج منها ولكنه يرفض ويقول لوالده أنه يحب زوجته، فيقول عبد الجبار أنه سيخفض الإيرادات التي يأخذها إلى النصف، بالإضافة إلى أنه سيكون عامل في مصنع الأعلاف.

يأخذ حسن أبو عصايا نجله عصام إلى مكان آمن، ويخبره إلا يتحرك بدون حماية، لأن عبد الجبار يظن أنه قتل نجله بلال ويريد الأخذ بثأره منه.

يعرض مسعود -أحمد عيد- على والده الزواج من نادرة بعد رفض شقيقه علاء الزواج منها، ولكنه يقول له أنه سيعطي فرصة لعلاء حتى يفكر في الأمر، ومن ثم يذهب عبد الجبار إلى نادرة ليعرض عليها الزواج من أحد أولاده وأنها لن تتزوج من غيرهم.

يذهب مسعود إلى نادرة ويأتي لها بهدية ولكن ترفض نادرة، في تلك الأثناء تأتي سميرة زوجة مسعود وتنزعج من هدية زوجها لنادرة وتتعود بقتل نادرة إذا تزوجها مسعود، فتشعر نادرة بالخطر، وتذهب إلى عبد الجبار وتخبره أنها وافقت على الزواج من مسعود لأنها ترى في ذلك مصلحة لها ولولدها.

تضع سميرة زوجة شيء ما في الكحك الذي جاء به مسعود كهدية إلي نادرة وترسله لها مع ابنتها، ولكن تشك نادرة أن هناك شيء خاطىء، وبعدها يعلن عبد الجبار زواج نجله مسعود من نادرة أمام العائلة كلها، تأتي نادرة بالكحك الذي أرسلته لها سميرة وتقول لابنتها أن تتذوقه، لتنتهي أحداث الحلقة الثالثة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023