مُنعت عنها الزيارة.. تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان

تعرضت الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخولها العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة.

وقال مصدر مقرب من شيرين الطحان إنَّها ما زالت متواجدة داخل غرفة العناية المركزة، وحالتها الصحية غير مستقرة نسبياً، ولذلك قرر الأطباء المتابعين لحالتها منع الزيارة عنها، حيث كان أفراد أسرتها وأصدقائها يزورنها في ساعة محددة كل يوم، وفقاً لموقع الوطن.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “وعود سخية” لـ حنان مطاوع

وتعاني شيرين الطحان من مرض السرطان منذ سنوات، ولكن حالتها الصحية شهدت تدهوراً كبيراً خلال الأسابيع الأخيرة، ما استلزم نقلها إلى المستشفى للوقوف على تطورات الحالة، ووقتها قرر الأطباء احتجازها داخل غرفة العناية المركزة.

وكان قد طلب المنتج أحمد السبكي الدعاء لشيرين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وكتب:” شركة السبكي للإنتاج الفني وأسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج أحمد السبكي يتقدمون بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للنجمة شيرين، سائلين المولى عز وجل أن يُنعم عليها بالصحة والعافية”.

 

يذكر أن شيرين الطحان شاركت في عدة أعمال فنية أبرزها مسلسل رمضان كريم، وهو بطولة عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، محمد لطفي، نجلاء بدر، أحمد صيام، كريم عفيفي، بالإضافة إلى عدد من الأبطال الجدد، أبرزهم الفنان بيومي فؤاد، ويزو، سامي مغاوري، إسماعيل فرغلي، بدرية طلبة، وآخرين، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.