دراما المتحدة 2023.. القاهرة الإخبارية تعرض أهم بطولات رجال الكتيبة 101

المتحدة 2023 المتحدة 2023

عرضت قناة القاهرة الإخبارية لأبرز الأحداث التي تناولتها الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101، والذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، والنجم آسر ياسين. المتحدة 2023

وذكرت القاهرة الإخبارية أن أحداث الحلقة الأولى من “الكتيبة 101” تدور فى شمال سيناء، حينما ظهر أحد الإرهابيين وهو يبحث فى سيارة ليجد فيها ذخيرة ثقيلة، بدا أنه سيتسخدمها في عملية إرهابية.

نرشح لك: “تحرير أفارقة من الاتجار البشر”.. ملخص الحلقة الثانية من “الكتيبة 101”

وبعدها ظهر الضابط القناص، والذي يقوم بدوره النجم “كريم فهمى”، وهو يخطر القيادة فى مركز العمليات بأن الهدف بات أمامه، ثم تتم العملية وتصفية الإرهابي المدعو هشام الشاذلى.

وتنطلق الأحداث سريعًا مع الفنان عمرو يوسف، والذى ظهر وهو بصحبة أفراد “الكتيبة 101″، في مداهمة نجحوا خلالها في تصفية مجموعة من الإرهابيين كانوا يتخذون من مزرعة وكرا للهجوم على كمائن القوات المسلحة، فضلا عن كونها مخزنا للسلاح.

مسلسل «الكتيبة 101» تدور أحداثه فى إطار درامى، عن نجاح الكتيبة فى التصدى للعناصر التكفيرية التى حاولت التواجد فى سيناء، حيث يعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة فى حفاظ أمن الوطن، إلى جانب، التضحيات المقدمة من رجال الجيش المصرى.

مسلسل «الكتيبة 101» بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوى، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج محمد سلامة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023