يسرا في قسم الشرطة.. ملخص الحلقة الثانية من "1000 حمدالله ع السلامة"

الحلقة الثانية من 1000 حمدالله ع السلامة
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” وقوع يسرا وأبنائها في عدة مشاكل، حيث قضت هي ونجلها سامح ليلة في قسم الشرطة.

بدأت الحلقة بشجار بين سميحة التي تجسد شخصيتها يسرا مع ضيوف الشرف الفنان علاء مرسي والفنانة صفاء جلال، وذلك بعدما وجدتهما يقيمان في شقتها التي غادرتها منذ أكثر من 20 عاما إلى كندا.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من “1000 حمدالله ع السلامة” لـ يسرا

يستمر الشجار بينهما على ملكية الشقة إلى أن تأتي الشرطة، وتصر سميحة على الذهاب إلى قسم الشرطة لعمل محضر، وهناك ترفض تصديق أن زوجها باع الشقة من خلال توكيل لابن عمه الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود، كما ترفض التصالح أيضا وتصر على الذهاب للنيابة.

ويؤدي رفضها للتصالح إلى قضائها الليلة في قسم الشرطة هب ونجلها سامح الذي يجسد شخصيته الفنان آدم الشرقاوي، وتحدث مواقف كوميدية بينها وبين ضابط الشرطة الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عبد الوهاب.

أما ابنتها سماح التي تجسد شخصيتها مايان السيد، تقضي ليلتها في الشارع وذاك بعدما طلبت منها والدتها الذهاب لفندق أمام كورنيش النيل ولكنها لا تملك أموالا، كما تفقد هاتفها وتتعرف على “علي بويكا” الذي يجسد شخصيته “عنبة” الذي يعمل على “نصبة شاي” في الشارع.

وتلجأ سميحة للمحامي أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد ثروت، والذي يبدو عليه أنه لم خل قسم شرطة من قبل.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

 

مواعيد عرض المسلسل 

يعرض المسلسل حصريا على شاشة قناة “cbc” في شهر رمضان 2023، في المواعيد التالية:

  • العرض الأول الساعة: 4.30 عصرًا.
  • الإعادة1: 11 مساء.
  • الإعادة2: 6.15 صباحًا.
  • الإعادة3: 9.45 صباحًا.

    ويعرض على منصة watch it.

    مواعيد العرض على قناة دبي

    العرض الأول: 5.20 عصرًا
    الإعادة1: 1.30 صباحًا.
    الإعادة2: 7.15 صباحًا.

    مواعيد العرض على تلفزيون عمان

    العرض الأول: 8 مساءً.

    أبطال المسلسل

    مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

    مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا منذ 22 عاما مع زوجها جلال وأبنائها سامح وسماح، وتبدأ الأحداث برجوع البطلة مع أبنائها بعد وفاة زوجها إلى مصر للبحث عن حماتها بعد وصية زوجها.