العوضي يهرب من الثأر.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "ضرب نار"

الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار
بدأت الحلقة الأولى بظهور مهرة الفتاة الشعبية التي تقيم مع أخواتها بمفردهم وتتولى مسئوليتهم بعد وفاة والديها، وهي تعمل في أحد مصانع الملابس من أجل كسب قوت يومها، لنجدها تتعرض للتحرش على يد مدير المصنع بعد انتهاءها من العمل، لتتعدى عليه بطعنة بالمقص الذي كان في يدها ليتهمها بالسرقة أمام الناس في الشارع، مما يجعلها تتعدى عليه بالضرب ويتم طردها من المصنع.

ومن ثم يظهر زيدان الذي يقدم دروه الفنان ماجد المصري وهو مالك المصنع، ليرد حقها إليها، حيث نقل المدير إلى مصنع آخر وطلب منها أن تعود إلى العمل مرة أخرى.

نرشح لك:  كوميدي ووطني وتاريخي.. أبرز ملامح مسلسلات المتحدة في رمضان 2023

وعلى الناحية الأخرى ظهر جابر أبو شديد وهو صاحب ورشة لتصليح الكاوتش ويهوى الصقور ومتيم بالشيخ ياسين التهامي حيث يضع صورته في الورشة الخاصة به، ولكن يلجأ إليه ابن عمه بعد تعرضه لعملية نصب عند رغبته في السفر للخارج، ليذهب معه لحل المشكلة ولكن من نصب عليه يرفض الحلول الودية.

ليقوم ابن عمه بقتله، فأشار عليه جابر بالسفر إلى الخارج ليهرب من الثأر، وهو الأمر الذي جعل جابر مهددا بالثأثر، لتطلب منه والدته الهروب بعد تعرضه لمحاولة قتل.

فيسافر إلى القاهرة وتحديدا في المنطقة التي تسكن فيها مهرة، وهناك يساعد شقيق مهرة بعد هجوم مجموعة من الشباب عليه، فيتصدى لهم ويذهب مع شقيقها إلى المنزل.
وانتهت الحلقة بنظرة الإعجاب من جابر لمهرة بعدما قابلها لأول مرة.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

وتدور أحداثه حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023